recent
أخبار ساخنة

آراء المدربين: الجمعة 30 أكتوبر 2020

 

آراء  المدربين 

سباق كانتي يوم: الجمعة 30 أكتوبر 2020

Prix Barbara

((R1 C3


نقدم لكم أسفله آراء مدربي الخيول المشاركة في سباق كانتي اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020، وهي آراء مهمة يمكن الاعتماد عليها في تقييم الخيول، ومعرفة مسارها التدريبي، ومدى استعداد كل خيل لهذا السباق الخماسي.


آراء المدربين الجمعة  30 أكتوبر 2020


 

1) إيدي بلانتشينولت

 

لقد كان حظه سيئا لثلاث مرات متتالية، لم يستطع تحقيق الفوز في آخر ثلاثة سباقات شارك فيها مؤخرا، إنه يحتاج إلى قليل من التدريب، وبذل جهد أكثر للظهور بمظهر جيد، أخشى من فشله في هذا السباق.

 

2) جان فيليب بورودايكو

 

لم تتم رؤيته منذ عدة أسابيع ويفضل المسافة الطويلة على المسافة القصيرة، في الحقيقة نراهن على فوزه في هذا السباق، لكن كل شيء يتوقف على مسار ومُجْرَيَات السباق.

 

3) ستيفان بورلييه

 

إنه يقوم بأداء جيد، إنه يعرف كيف يُسَيِّرُ السباق، ونحن متأكدون من قدرته على الفوز وتحقيق نصر جديد، كل شيء يتوقف على مسار السباق.

 

4) جان فيليب رافيجو

 

إنه خيل جيد ويسير مستواه في شكل تصاعدي، في الآونة الأخيرة تلقى بعض الصعوبات والتعثرات، لكنه سيقدم نفسه في أفضل حالاته، وسيضمن مشاركة مثالية في هذا السباق، ويتكفل به "ميشيل بازير" ووضعه جيد جيدًا، ونحن متيقنون أنه سيعود إلى أدائه الجيد.

 

5) بينوا روير

 

إنه في أحسن الأحوال، يمكنه إنهاء هذا السباق بشكل جيد، المسافة القصيرة تناسبه جيدًا، وهو قادر على المنافسة حقًا،  أنا شخصياً أعتقد أن لديه فرصة كبيرة للفوز في هذا الكانتي.

 

6) فرانسيس جونغ

 

تم إيقافه لفترة طويلة، واستغرق وقتا طويلا للعودة إلى مضمار السباق، سيكون أمامه سباق حافل بالمفاجآت، وأعتقد أن السباق سيكون صعبا بالنسبة إليه، لكن آمل أن يظهر بمظهر جيد.

 

7) دومينيك كوردو

 

لا يزال موقعها جيدًا، ومستواها ممتازا، لكن السباق ليس سهلا بل هو حافل بالكثير من الصعوبات والخصوم الأشداء، وآمل أن تتمكن من تحقيق الفوز ولا تخيب أملي.

 

8) بيير لويس ديساونيت

 

مشاركته في هذا السباق مثيرة للاهتمام، رغم أن لديه التزامات أخرى تخص دورات تسابقية أخرى، إلا أنه سيحاول الفوز في هذه الخماسية.

 

9) انطوان ماريون

 

لقد جعلنا سعداء في 9 أكتوبر الفائت ولكنه كان متعبا كثيرا، استغرق الأمر منه بضعة أيام للتعافي والارتياح، سوف تساعده سرعته في الفوز بهذا السباق.

 

10) فيليب دوجيرد

 

رقم ركض بشكل جيد يوم الجمعة الماضي في سباق مماثل لسباق اليوم، إنه أحسن حالا مما مضى، إنه يحتاج إلى إجراء سباق جيد لاستعادة مستواه ومكناته، إذا سارت الأمور على ما يرام؛ فسوف يكون من بين الخمسة الأوائل.

 

11) نيكولاس كاثرين

 

لم يتسابق بشكل رسمي منذ أن انضم إلى فريقنا، لقد ركض بشكل جيد في سباق مخصص للهواة في بداية أكتوبر، ستكون مسافة السباق اليوم جيدة بالنسبة له، وسيحاول إحراز تقدم في هذا السباق.

 

12) جان فيليب بورودايكو

 

إنه في حالة جيدة، ولكن يجب أن يستفيد بشكل حتمي من مساره الجيد والمناسب، سيكون مسار السباق مناسبا له، ونوعية السباق مناسبة له أيضا، له حظوظ كبيرة للفوز.

 

13) فيليب جكيري

 

سيحاول الظفر بمركز جيد خلال هذا السباق، لن يكون مسار السباق مناسبا له، وستكون الأمور معقدة بالنسبة له، ولكنه سيقوم بمحاولة للفوز.

 

14) هيرفيه سيونو

 

غالبًا ما كان حظه سيئا هذا الصيف، في الآونة الأخيرة كنت محرجًا بسببه، اضطررت إلى العمل معه بشكل جيد لتحسين حاله، لا أُرَاهِنُ عليه كثيرا أعتقد أنه لن يركض بشكل جيد.

 

15ألكسندر راماج

 

سيسمح لي هذا السباق بتحديد موقعه ومستواه في المستقبل، ليس في وضع جيد في هذا الكانتي، وفي الحقيقة أنا لا أوصي به، ولا أراهن كثيرا على فوزه، آمل أن يكون أفضل حالا في المستقبل.

 

16) بيريك لو مويل

 

لم يكن محظوظًا في سباقاته الأخيرة، من الأفضل الحكم عليها بناءً على أدائه الصيفي، سيكون حافي القدمين في هذا السباق، بالرغم من كثرة الخيول المتسابقة 16 خيلا، إلا أنني واثق من الحصول على مرتبة مشرفة في هذا السباق.


google-playkhamsatmostaqltradent