جاري تحميل ... تيرسي اليوم

إعلان الرئيسية

أرشيف المدونة الإلكترونية

إعلان في أعلي التدوينة

سياسة الخصوصية


نقدر خصوصية بياناتكم


     يُقَدِّر موقع "تيرسي اليوم" مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم كزوار أوفياء، ويلتزم موقعنا بحماية بياناتكم إلى أقصى درجة ممكنة. وقد قمنا بإعداد هذه السياسة لمساعدتكم على فهم طبيعة ونوعية البيانات التي يقوم الموقع بتجميعها منكم عند زيارتكم "تيرسي اليوم"،  وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.

     في الحقيقة لم يتم تصميم موقع "تيرسي اليوم" لغرض تجميع أية بيانات أو معلومات شخصية من جهاز الكومبوتر الخاص بكم. كما أن الموقع لا يطلب منكم أثناء الولوج إليه أو تصفحه أية بيانات شخصية تخصكم، وسيتم الاحتفاظ فقط بالبيانات التي تقدمونها بمحض إرادتكم، وبسبق معرفة وعلم منكم، وعلى رأس هذه المعلومات:

  •      عنوان برتوكول شبكة الإنترنيت (IP)؛
  •      بريدكم الإلكتروني عندما ترسلون رسالة أو تعليق؛
  •      المتصفح ومحرك البحث الذي تستخدمونه؛
  •     عنوان (URL) لموقع الإحالة الذي دخلتم عن طريقه إلى الموقع.

نشاط الزوار



    يحتفظ الموقع بالعديد من المعطيات التي يجمعها من نشاط زواره من مثل:

  •  المصطلحات التي يبحثون عنها؛
  •  المواضيع التي يتصفحونها؛
  •  التعليقات المرسلة للموقع؛
  •  مناطق الزيارات؛
  •  عدد الزيارات؛
  •  نوعية الجهاز وبرنامج الولوج.


    هذه البيانات لا نقدمها إلى أي طرف معين كيفما كانت الظروف والأحوال؛ لكنها معلومات تساعدنا على تحسين موقعنا وتطويره وتقديم الموقع في صيغة ونسخة أفضل ليتناسب مع ما يبحث عنه الزوار.

روابط وأطراف خارجية


    قد يشتمل موقعنا على روابط خارجية، أو إعلانات   Google Adsenseوهي شركة الإعلانات الأولى التي يمكن أن يتعامل معها موقعنا، وفي هذه الحالة تُعتبر طرفا ثالثا في سياسة الخصوصية؛ مما يجعلها تكون على علم بالعديد من المعلومات، وتتابع البيانات والإحصائيات عن طريق برتوكولات الإنترنيت، واستخدامها "لتقنية الكوكيز" لتخزين هذه المعلومات حول الزوار؛ بهدف تحسين جودة إعلاناتها، واستعمالها أدوات قياس فعالية الإعلانات، ووصولها لأهدافها الإعلانية فقط، وليس هناك هدف أو غاية أخرى غير ذلك، ونحن نطمئنكم أن ذلك لن يضركم بأي شكل من الأشكال.

    ومن الضروري أن ننبه زوارنا إلى ضرورة مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه السياسة وهو:  شركة إعلانات  Google Adsense، وذلك بالضغط هنا.

ملفات تعريف الارتباط


   ملفات تعريف الارتباط، هي ملفات نصية يمكن تخزينها على جهاز الحاسوب الخاص بك، أو غيره من الأجهزة التي دخلت عن طريقها لزيارة موقع إلكتروني معين؛ كأجهزة الهاتف أو اللوحات الإلكترونية مثلا، وتُستخدَم هذه الملفات لجعل مواقع الويب تعمل على تتبع تحركاتك أثناء تنقلك داخل الموقع، وتحفظ بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.

كما تساعدك ملفات تعريف الارتباط على:
  • تذكر مواقعك المفضلة؛
  • تقديم محتوى يُلَائِم ثقافتك المحلية.
  وتستخدم Google ملفات تعريف الارتباط (DART) لغرض الإعلانات على موقعنا، وذلك لتتمكن من   عرض الإعلانات حسب اهتمامات ونوعية الزوار.

  ويمكن لزوارنا الكرام تعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.


تنبيه:
   قد تلحق تغييرات من وقت لآخر سياسة الخصوصية هذه؛ على أننا ملتزمون بنشر كل التغييرات، و التكفل الدائم بحماية بيانات زوارنا، مع الإشارة إلى تاريخ أي تغيير يلحق هذه السياسة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال