recent
أخبار ساخنة

آراء المدربين: الخميس 29 أكتوبر 2020

 

آراء  المدربين 

سباق كانتي يوم: الخميس 29 أكتوبر 2020

Prix De Longchamp

((R1 C3


نقدم لكم أسفله آراء مدربي الخيول المشاركة في سباق كانتي اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، وهي آراء مهمة يمكن الاعتماد عليها في تقييم الخيول، ومعرفة مسارها التدريبي، ومدى استعداد كل خيل لهذا السباق الخماسي.


آراء المدربين سباق كانتي يوم الخميس 29 أكتوبر 2020


1) رأي مراسل "جيني كورس"

 

تعرض لصعوبات وإعاقات كبيرة مؤخرة، لكنه ورغم كل الصعوبات يتكيف مع المسافات الطويلة، ولن يشكل هذا السباق عائقا كبيرا بالنسبة له.

 

2) فرانسيس هنري جرافارد

 

لقد ظهرت بمظهر لائق مؤخرا وأبانت عن استعدادها للفوز دائما حتى في مواجهتها للذكور، وأعتقد أنها يمكن أن تركض وتبلي بشكل جيد، خاصة أنها أثبتت أيضًا استعدادها للمنحدرات الصعبة، وأتمنى أن تتجمل مسافة خماسية اليوم.

 

3) كارمن بوكسكي

 

لا يزال يقوم بالعديد للمحاولات الجيدة والممتازة للفوز في السباقات التي يخوضها، لقد أظهر من خلال تلك السباقات أنه يتكيف مع جميع أنواع المضامير والأرضيات، أعتقد أنه قادر على التصرف والركض بشكل جيد، كما أن فارسه يستطيع قيادته نحو الفوز في هذه الخماسية.

 

4) ستيفاني نيغي

 

من المتوقع أن يكون منافسًا شرسا خلال هذا الكانتي، وهو فرس يُظْهِرُ الكثير من الاتساق والتوازن، والذي سيكون بالتأكيد قادرا على خوض غمار هذا السباق بشكل أفضل؛ خصوصا وهو في سن 4 سنوات.

 

5) رأي مراسل "جيني كورس"

 

غابت عن المنافسة لأكثر من 5 أشهر، متحفظة على عودتها، لكنها فشلت بعد ذلك في سباق ما بعد العودة، تراجعت طموحاتها كثيرا، لكنها لا تزال بحاجة إلى بعض الثقة لاستعادة مستواها.

 

6) رأي مراسل"جيني كورس"

 

هو خيل سرعان ما كشف عن بعض القدرات في الركض والتسابق؛ فقد استغرق وقتا كبيرا ليتكيف مع السباقات، وفي الحقيقة يبدو ضعيفا وغير قادر على تحقيق الكثير لكننا نأمل أن يفوز.

 

7) باسكال باري

 

لم تركض منذ فترة طويلة لأنها كانت مريضة، وبعد محاولتها الأخير للركض أعتقد أن كل شيء على ما يرام الآن، إنها جيدة، وتحب الأرضية الصلبة، وستكون منافسة قوية في هذا السباق.

 

8) كريستوف بليسون

 

فاز بشكل جيد للغاية في بوردو، ولكنه فشل في محاولات أخرى بعد ذلك، وأعتقد أنه إذا استطاع التكيف مع أرضية سباق اليوم والركض عليها؛ فسيتمكن من الفوز.

 

9) رأي مراسل "جيني كورس"

 

أثبتت أنها لا تزال قادرة على المنافسة على الرغم من أنها تلقت عقوبة كبيرة مؤخرا، أعتقد أن لديها حظوظا كبيرة؛ خصوصا مع هذه المسافة، وآمل أن تكون من بين الخيول الفائزة.

 

10) كريستوف فيرلاند

 

لقد كانت تركض دائما بدون أخطاء، ولقد تعافت الآن بشكل جيد بعد إصابتها الأخيرة، ولقد تركت انطباعا جيدا في نفسي وأعتقد أنها قادرة على تحقيق مزيد من الانتصارات، وأتمنى أن لا تؤثر المسافة القصيرة على أدائها.

 

11) كارلوس لافون بارياس

 

لا يزال يقوم بمحاولات غير مجدية، ودفع عقوبة نجاحه في غشت الماضي، ليس لديه فرصة كبيرة للفوز.

 

12) ميكيل

 

تصرفت بشكل جيد وملحوظ جدا في آخر سباق لها، لقد أظهرت أنها تستطيع القيام بعمل جيد دائما، كان كل شيء على ما يرام في التدريب، أتوقع منطقيا أن يكون أداؤها جيدا.

 

13) أدريان فواسير

 

ستكون المشاركة في هذا الكانتي عودة جيدة له، كنا نتمنى أن يشارك في مسافة أكبر، ورغم ذلك؛ فإننا نعتقد أنه سيكون من بين الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى.

 

14) آلان كويتيل

 

افتتح رقمه القياسي في الظهور لأول مرة في سباقات الكانتي، إنه قادر على الفوز، ونتمنى أن لا يتأثر بحالة أرضية المضمار.


google-playkhamsatmostaqltradent