recent
أخبار ساخنة

توقعات تيرسي اليوم: الجمعة 03 يوليوز 2020

تحليل وتوقعات موقع "تيرسي اليوم" لسباق "كانتي Quinté"
Prix Du Mont Sant Michel
يوم: الجمعة 03 يوليوز2020
((R1 C8
المضمار رقم : 1  السباق رقم : 8
نوع السباق: العربات Attelé
عدد الخيول: 16
المسافة:  2750 متر
المبلغ: 32.000   يورو
الساعة:  19h15  بتوقيت المغرب


    سباق كانتي اليوم الجمعة 03 يوليوز 2020،  وهو السباق  الثامن في المضمار الأول، والذي سيُنظم في مضمار ممتاز، وأرضية جيدة، وهو مخصص للهرولة بالعربات Attelé، وتبلغ مسافة هذا الخماسي 2750 مترا،  ويشارك في هذا الخماسية ستة عشر (16) خيلا وفارسا، وسيتم التنافس على غلاف مالي قدره  32.000  يورو، وإليكم أسفله أهم أرقام الخيول التي نتوقع أن تتوج بالفوز في هذه الخماسية.

تيرسي كوارتي كوانتي03-07-2020


مقترح وتوقعات موقع "تيرسي اليوم"




تيرسيTiercé   ثلاثة خيول

6-10-13

كانتي Quinté  خمسة خيول  

6-10-13-7-9

ثمانية خيول

6-10-13-7-9-16-8-3

الخيل الأساسي في هذا الخماسي


   الخيل رقم 6 من الصعب مقاومته والتنافس معه، يظل هذا الخيل البالغ من العمر 6 سنوات من أبرز الخيول التي حققت نجاحات وانتصارات جيدة، وسجله الرياضي نظيف ومليء بالانجازات، إنه الخيل المفضل لدينا في هذه الخماسية، ونتمنى ألاَّ يخيب ظننا، وسنرى ماذا سيقدم في نهاية هذا السباق، إنه رقمنا الأول والأساسي.


أربعة خيول مفضلة لدينا



   ترك الخيل رقم 10 في آخر سباق له انطباعا جيدا لدى متتبعيه، وقد تدرب في هذه الفترة الماشية بشكل جيد، إنه على أتم الاستعداد لخوض غمار هذه الخماسية، وعلى العموم لا يمكن الاستهانة بقدراته، إنه رقمنا الثاني المفضل في هذا السباق. 

   الخيل رقم 13 من العمر 6 سنوات، وهو يستطيع أداء عرض قوي في هذه المنافسة، وسيتمكن من قطع مسافة السباق بكل سهولة، وسيكون مرتبطًا بالفارس المتميز "فرانك نيفارد"، وننظر منه أن يقدم الكثير مع فارسه الماهر، إنه رقمنا الثالث في هذه التظاهرة.

   يوجد الخيل رقم 7 في حالة جيدة، وسجله التسابقي جيد، وهو يبلغ من العمر 6 سنوات، وموقع في مربع الانطلاق جيد، يبدو أنه تدرب جيدا لهذه الدورة، وسيكون عليه أن يظهر مؤهلاته في هذه التظاهرة؛ فهو قادر على ذلك استنادا إلى وضعه الجسدي القوي، إنه رقمنا الرابع الذي نتوقع فوزه. 

   نتوقع من الخيل رقم 9 أن يبلي بلاء حسنا في هذا الخماسي، ويقوده في هذا السباق الفارس الماهر "تومان"، ونتوقع أن يقوده نحو الفوز، هذا الخير المثالي والمطيع هو رقمنا الخامس في هذه الخماسية، ونأمل ألا يخيب ظننا، وسنرى ماذا يمكنه أن يقدم في نهاية هذا الخماسي.
google-playkhamsatmostaqltradent