جاري تحميل ... تيرسي اليوم

إعلان الرئيسية

أرشيف المدونة الإلكترونية

إعلان في أعلي التدوينة

مقترح كانتي Quinté

توقعات تيرسي اليوم: الخميس 02 يوليوز 2020

تحليل وتوقعات موقع "تيرسي اليوم" لسباق "كانتي Quinté"
Prix Des Quinze-Vingts
يوم: الخميس 02 يوليوز2020
((R1 C4
المضمار رقم : 1  السباق رقم : 4
نوع السباق: منبسط Plat
عدد الخيول: 16
المسافة: 1600متر
المبلغ:40.000   يورو
الساعة:  12h50  بتوقيت المغرب


    سباق كانتي اليوم الخميس 02 يوليوز 2020،  وهو السباق  الرابع في المضمار الأول، والذي سيُنظم في هذا المضمار الممتاز والجيد، والأرضية المرنة، وهو سباق منبسط Plat، وتبلغ مسافة هذا الخماسي 1600 مترا،  ويشارك في هذا الخماسية ستة عشر (16) خيلا وفارسا، وسيتم التنافس على غلاف مالي قدره  40.000  يورو،  وهذه أهم الأرقام التي نتوقع أن تكون فائزة في هذه المنافسة.

تيرسي كوارتي كوانتي 02-07-2020


مقترح وتوقعات موقع "تيرسي اليوم"



تيرسيTiercé   ثلاثة خيول

3-5-6

كانتي Quinté  خمسة خيول  

3-5-6-1-4

ثمانية خيول

3-5-6-1-4-16-8-15

الخيل الأساسي


   الخيل رقم  3 يُظْهِر هذا الخيل الذي يتدرب في "فرانسيس-هنري غرافارد" اتساقًا كبيرًا على مستوى تداريبه وخطواته، بعد أن حقق نجاحا كبيرا في العام الماضي، وبعد نهاية الحجز أثبتت أنه لا يزال قادرا على المنافسة؛ لذلك يمكننا أن نقول أنه قادر على إيجاد مكانة لائقة به في هذا السباق، إنه الخيل الأساسي في هذا الكانتي.

أربعة خيول أخرى


   الخيل رقم 5 هذا الخيل الممتاز قادر على إعطاء الكثير كالمعتاد، ويستطيع أن يؤكد مرة أخرى أنه في المستوى المعهود، وهو خيل مطيع ومتفان لذلك نعتقد أنه لن يجد صعوبة في الفوز، إنه الرقم الثاني الذي نقترحه في هذا الخماسي.


    الخيل رقم 6 لقد حقق إنجازات كبيرة خلال العام الماضي، تم إيقافه لبضعة أشهر، عندما عاد ظهر بشكل جيد،  نعتقد أن له حظوظا وافرة لكتابة اسمه بماء من ذهب في هذه المنافسة، إنه قادر على التميز دائما وخلق فارق كبير، إنه خيلنا الثالث الذي نقترحه عليكم.

   الخيل رقم 1 قادر على المناورة دائما، الكثير من متتبعيه متشوقون لرؤيته خلال هذه الخماسية وينتظرون منه الكثير، وهو قادر على خلق المفاجآت دائما، إنه الحصان الرابع الذي نتوقع فوزه في هذه التظاهر.


   الخيل رقم 4 واجهته في شتاء العام الماضي بعد العقبات والمشاكل الصحية، ولكنه الآن في وضعية جيدة، وقد أثبت فيما قبل أنه منافس جيد يصعب التغلب عليه، لذلك اخترناه كرقم خامس ضمن مقترحاتنا ونأمل أن يكون عند حسن ظننا، وسنرى ما يمكن أن يقدمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال