recent
أخبار ساخنة

توقعات تيرسي اليوم: السبت 27 يونيو 2020

تحليل وتوقعات موقع "تيرسي اليوم" لسباق "كانتي Quinté"
Prix De L’Obeservatoire
يوم: السبت 27 يونيو 2020
((R1 C3
المضمار رقم : 1  السباق رقم : 3
نوع السباق: العربات Attelé
عدد الخيول: 14
المسافة: 2150 متر
المبلغ: 41.000  يورو
الساعة:14h15   بتوقيت المغرب

   سباق كانتي اليوم السبت 27 يونيو  2020، وهو السباق  الثالث في المضمار الأول، والذي سينظم في هذا المضمار الممتاز، والأرضية المرنة، وهو سباق تم تخصيصه للهرولة للعربات  Attelé ستهرول  فيه الخيول بالعربات  لمسافة محدد في: 2150 مترا،  ويشارك في هذا الكانتي  أربعة عشر (14) خيلا وفارسا، وسيتم التنافس على جائزة مالية مقدارها 41.000  يورو،  وهذه أهم الأرقام والخيول التي نتوقع أن تكون متميزة في هذه الخماسية.

توقعات تيرسي اليوم السبت 27 يونيو 2020

مقترح وتوقعات موقع "تيرسي اليوم"


تيرسيTiercé   ثلاثة خيول

3-5-9

كانتي Quinté  خمسة خيول  

3-5-9-1-10 

ثمانية خيول

3-5-9-1-10-11-8-12



الحصان الأساسي في هذا السباق الخماسي


   الحصان رقم 3 خطيب سباق جيد حاذق حقق ثلاثة نجاحات متتالية في "فينسينز" خلال سباقات الشتاء الماضي، وقد عاد في بداية هذا الشهر بنفس الأسلوب حيث أنهى بشكل جيد للغاية آخر سباق شارك فيه ولقد فاز فيه، يجب أن نعترف بالفعل أنه حصان مثالي وسيتمكن حسب توقعاتنا من الفوز في هذا السباق إنه الحصان الأساسي في هذه الخماسية.

أربعة خيول أخرى جيدة


   الحصان رقم 5 مازال في عمر جيد،  رغم معاناتها من بعض المشاكل الصحية إلا أنها تعافت بشكل جيد مؤخرا، تواجه الذكور مرة أخرى في هذه المنافسة ، لن يكون لديها  أي هامش للتواري أو الرجوع إلى الوراء عليها أن تقاوم من أجل انتصار كبير، إنها رقمنا الثاني ضمن توقعاتنا.

   الحصان رقم 9 مما لا شك فيه أنه حصان رائع، وهو من أصل إيطالي، ولقد أظهر مؤخرا مؤهلات كبيرة، كما أنه تدرب بشكل جيد، لقد تمكن من احتلال المرتبة الثانية في "فينسين"، وهو في موقع ضمن مربع الانطلاق يؤهله لإجراء سباق جيد، إنه رقمنا الثالث في هذا السباق.

   الحصان رقم 1 الذي كان قد جاء إلى فرنسا في أكتوبر 2018، وقد حقق فيها الكثير من الانجازات والانتصارات، لكنه غائب لمدة عام، وقد عاد لتوه إلى "ماكونشي"حيث احتل المرتبة الأولى بعد مسار جيد للغاية، إنه خيل مثالي وننظر أن يقدم عرضا جيدا، لذلك فهو رقمنا الرابع ضمن توقعاتنا.

الحصان رقم 10 من أصول إيطالية، لم تظهر في الكثير من السباقات الفرنسية بعد، ولكنها ظهرت بوجه جيد في سباق "ماكونشي"؛حيث جاءت من بعيد لتنتهي بشكل جيد في المركز الرابع، إنها تستحق أن نثق فيها، ونضعها ضمن توقعاتنا كرقم خامس، وسنرى ما يمكن أن تحققه في نهاية السباق.

google-playkhamsatmostaqltradent