recent
أخبار ساخنة

توقعات تيرسي اليوم: الأربعاء 01 يوليوز 2020

تحليل وتوقعات موقع "تيرسي اليوم" لسباق "كانتي Quinté"
Prix De La Porte Charenton
يوم: الأربعاء 01 يوليوز2020
((R1 C4
المضمار رقم : 1  السباق رقم : 4
نوع السباق: العربات Attelé
عدد الخيول: 15
المسافة: 2875 متر
المبلغ: 44.000  يورو
الساعة:  19h15  بتوقيت المغرب


   سباق كانتي اليوم الأربعاء 01 يوليوز 2020،  وهو السباق  الرابع في المضمار الأول، والذي سيُجْرَى في هذا المضمار الممتاز والجيد، والأرضية المرنة، وهو سباق تم تخصيصه للهرولة للعربات Attelé  ستهرول فيه الخيول بالعربات  لمسافة محدد في: 2875 مترا،  ويشارك في هذا الكانتي  أربعة عشر (15) خيلا وفارسا، وسيتم التنافس على غلاف مالي قدره  44.000  يورو،  وهذه أهم الخيول التي نقترحها على متتبعينا في هذا الكانتي. 

تيرسي كوارتي كوانتي 01-07-2020

مقترح وتوقعات موقع "تيرسي اليوم"


تيرسيTiercé   ثلاثة خيول

 7-6-3

كانتي Quinté  خمسة خيول  

7-6-3-13-10

ثمانية خيول


7-6-3-13-10-2-12-9


الخيل الأساسي


  الرقم 7 وهو الخيل الذي جاء من "بيير بيلوتشي" لا يزال غريبا نوعا ما عن بعض مضامير السباقات، ويتطور بشكل تدريجي فهو بدأ يراكم بعض الانتصارات التي ستملأ سجله الرياضي، وهو وضع بدني جيد ويجب أن يضرب له ألف حساب، ونعتقد أنه سيذهب بعيدا في هذه المناسبة؛ لذلك فنحن نتوقع أن يأتي في المركز الأول في هذه الخماسية.  

الخيول ألأربعة الأخرى  


   الفرس رقم 6 حققت الكثير من النجاحات سابقا، فقد أكدت هذه الفرس البالغة من العمر 6 سنوات عن مؤهلات كبيرة وأبانت بالفعل عن امتلاكها الكامل لكل وسائل ، ستجري هذا السباق مرة أخرى حافية القدمين من الخلف، يجب عليها أن تكون عند حسن ظن متتبعيها وتنافس بشراسة من أجل الفوز إنها رقمنا الثاني في هذا السباق.

  الخيل رقم 3 نموذج مثالي للنظام وحسن التدريب والطاعة، ويتطور هذا الحصان البالغ من العمر 6 سنوات بسكل جيد، وسيشارك حافي القدمين في هذه الخماسية، يوم وهو أمر لم يحدث له منذ 29 نوفمبر 2019، إنه خيل هائل ، وسيقوده في هذه التظاهرة الفارس "أليكسندر أبريفارد" الذي يعرفه عن ظهر قلب ويتواصل معه بشكل جيد، إنه حصاننا الثالث في هذه التظاهرة، وسنرى ما يمكن أن يقدمه.

   الخيل 13  سيشارك في هذا السباق حافي القدمين كالمعتاد، وهو الخيل البالغ من العمر 7 سنوات، ويعمل ويتدرب بشكل جيد للغاية، ورغم أنه كان بعيدا عن مضامير السباقات لمدة شهر كامل إلا أن ذلك ليس مصدر قلق؛ خصوصا وهو تحت قيادة الفارس الممتاز "فرانك نيفارد" الذي يعرفه جيدًا، فهو قادر على قيادته نحو الفوز؛ إنه رقمنا الرابع والذي ننتظر منه أن يقدم عرضا جيدا.

   الخيل رقم 10 أعد بعناية وبشكل جبد لهذا الاختبار من قبل مدربه، وهو يبلغ من العمر 8 سنوات، وسيكون تحت قيادة الفارس "إريك رافان"، وقد سبق أن قاده في مناسبات سابقة ولم يخيب ظنه، إنه قادر على أن يقدم الكثير، إنه الخيل الخامس الذي نقترحه في هذه المنافسة.


google-playkhamsatmostaqltradent