recent
أخبار ساخنة

آراء المدربين: الجمعة 15 ماي 2020


آراء المدربين: سباق كانتي
الجمعة 15 ماي 2020
  Prix En Selle Pour Nos Soignants



    نقدم لكم أسفله آراء مدربي الخيول المشاركة في سباق كانتي اليوم الجمعة 15 ماي 2020، وهي آراء مهمة يمكن الاعتماد عليها في تقييم الخيول، ومعرفة مسارها التدريبي، ومدى استعداد كل خيل لهذا السباق الخماسي.

آراء المدربين: الجمعة 15 ماي 2020



مدرب الخيل رقم 1 "جان فيليب رافيجو"


    لم يتمكن خلال هذه السنة من الدفاع عن نفسه وتحقيق بعض الانتصارات، إنه خيل مطيع وشجاع، ولكنه يفتقر في بعض الأحيان إلى الشجاعة لإنهاء السباق بشكل جيد، ولا يُظْهِرُ أي علامات ضعف خلال التداريب، وسيحاول الدخول في المركز الخامس أو السادس في هذا السباق.


مدرب الخيل رقم 2 "جان فيليب رافيجو"


    لقد فاجأني هذا الخيل خلال فوزه في "لافال" في 11 مارس الماضي قبل توقف السباقات، وقد كنت رجحت فوزه آنذاك بنسبة 70 ٪ لأنه كان في أفضل مستوى له، إنه يتدرب بشكل جيد، وأعول عليه في الفوز بهذا السباق.

مدرب الخيل رقم 3 "بيير إدوارد ماري"


    لقد أثبت في نهاية السباقات الشتوية أنه عاد إلى حاله الأفضل والجيد، لقد أمضى بضعة أيام من المرح والتنزه  في بداية الحجر، ثم استأنف التداريب بشكل منتظم، سيُجْرِي هذا السباق وهو في حالة صحية جيدة، ولديه حظوظ كبيرة للفوز في هذا السباق.

مدرب الخيل رقم 4 "إيف دريكس"


    إنه خيل جاد لديه التزامات إيجابية، كل الأمور سارت بشكل جيد خلال التداريب الإعدادية، وسوف أشعر بخيبة أمل إذا لم يوفق للدخول من بين المراكز الخمسة الأولى.

مدرب الخيل رقم 5 "أندريه لو كورتوا"


    لم يكن يتدرب بشكل جيد مؤخرا، حيث لم يشارك في أي سباق في فترة الطوارئ التي أثرت عليه قليلا، لكن مساره في السابق كان جيدا، وهذا السباق جيد بالنسبة له، وأعتقد أن مسار 2700 متر مناسب له، وسيتمكن من الدخول في المراكز الأولى.

مدرب الخيل رقم 6 "بيير لويس ديساونيت"


    سيكون هذا السباق بمثابة عودة صغيرة له بعد فترة من الانقطاع والحجر، قد لا يصل إلى مستوى الخيول المنافسة في هذا السباق؛ لكنه قد يدخل في المركز الخامس أو السادس.


مدرب الخيل رقم 7 "جريجوري توريل"


   لقد تم إعداد بشكل جيد لهذا السباق، لأنه تدرب جيدا، سوف يعود تدريجيا إلى مستواه الطبيعي، لقد أحضرته إلى "جروسبوا" من أجل إعداده بشكل أفضل لهذا السباق، وبما أنه تدرب جيدا؛ فإن مكانه سيكون بين المراكز الخمسة الأولى.

مدرب الخيل رقم 8 "ماكسيم بوسيت"


    إن السباقين الأخيرين اللذين شاركا فيهما لا يعكسان قيمته الحقيقية؛ نظرًا لكونه غير مرتاح في الحبل الأيسر، و تخطيط مضمار السباق "شاتيلون" لم يخدمه. أثناء تداريب الحجر؛ لذلك فهو يتدرب مرة واحدة في الأسبوع فقط، وقد لا يكون هذا كافيا للفوز في هذا السباق، ولكن ليس لديه خيار سوى المشاركة ومحاولة الفوز، لكن المسار الطويل قد يساعده، وإذا دخل في المركز الخامس؛ فذلك سيرضيني.

مدرب الخيل رقم 9 "جان بيير تومين"


    أثناء التدريب يظهر بشكل لائق جدا ويجري تمارينه بانتظام، قد يفتقر إلى بعض الأمور الصغيرة، وأفضل ألا أذكرها بالتفصيل، وبغض النظر على ذلك؛ فإن له القدرة على الفوز في هذا السباق. 

مدرب الخيل رقم 10 "سيباستيان جوراتو"


   حصل على الكثير من المكاسب والانتصارات خلال العام الماضي، وهو الآن في فئة أكثر صعوبة؛ بالإضافة إلى ذلك إنه خيل هادئ جدًا، وسيكون بلا شك أكثر كفاءة خلال هذا السباق، وأعتقد أنه سيقول كلمته في هذه المنافسة. 

مدرب الخيل رقم 11 "إريك أوهانيسيان"


    إنه بصحة جيدة، ومستواه كان ممتازا لمدة سنة؛ لأنه فيما سبق غالبًا ما كانت لديه عدم الأهلية للتسابق بسبب مشاكل في القدم، إلى جانب ذلك، لم يكن يقدِّر ارتداء أقدامه الأربعة أثناء محاولاته في "فينسينز" هذا الشتاء؛ إنه في حالة جيدة للغاية في التدريب، وأنا أستفيد من هذا الالتزام الكبير لإعادة تجربة المغامرة، سأصاب بخيبة أمل إذا لم يدخل في المركز الخامس.

مدرب الخيل رق 12 "فرانك ليبلانك"


   لقد شهد سلسة من التعثرات احتاج معها إلى الركض والتدرب في  الشتاء الماضي لاسترجاع لياقته البدنية، لكن مع تعليق السباقات بسبب الطوارئ الصحية، أصيب بنوع من التأخر والبطء، لذلك فهو غير مستعد لهذا السباق؛ ولكنه سيستعد للسباقات القادمة أكثر.

مدرب الخيل رقم 13 "داميان بون"


    إن الفترة التي أمضاها في الإسطبل كانت مليئة بالتداريب، ولقد كان يبلي جيدًا مؤخرًا، وما زلت مقتنعًا بأنه لا يزال لديه بعض من قدراته التي ستمكنه من تحقيق بعض النجاحات؛ فهو يعود بعد ثمانية أشهر من الغياب، ويجب عليه أن يحاول استعادة مكانته.

مدرب الخيل رقم 14 "فيرجيني موكيه"


   يعتبر من أفضل الخيول المستقرة التي حافظت على شكلها السليم على الرغم من الحجر وعدم المنافسة في السباقات نظرا لتوقفها، ستكون المشاركة في هذا السباق بالنسبة إليه مثالية، إنه ينجح دائما في المسافات الطويلة، ستكون له كلمته في هذا السباق.

مدرب الخيل رقم 15 "الكسندر بيلون"


   لقد تدرب جيدا خلال الفترة التي قضاها في الحجر بعيدا عن المنافسات، سيكون حافي القدمين في هذا السباق؛ نظرا إلى موقعه الجيد في السباق، وسيبذل قصارى جهده للفوز.

مدرب الخيل رقم 16 "ستيفان بروفوست"



   كان أداؤه جيدا منذ بداية السنة، ولكن مع حدث الحجر الصحي بقي وحيدًا لمدة شهر،  ثم استأنف بعده التدريب بجدية كبيرة وانتظام، لا شيء يمكن أن يحل محل المنافسة في إظهار قدرات الخيل، ولكنه يبدو جيدًا بالنسبة لي، وأعتقد أن مسار السباق الطويل غير مناسب له، ولكنه سيحاول الفوز.

google-playkhamsatmostaqltradent