recent
أخبار ساخنة

آراء المدربين في سباق كانتي يوم: الخميس 14 ماي 2020


آراء المدربين: سباق كانتي
الخميس 14 ماي 2020
Prix De Chevilly



   نقدم لكم أسفله آراء مدربي الخيول المشاركة في سباق كانتي اليوم  الخميس 14 ماي 2020، وهي آراء مهمة يمكن الاعتماد عليها في تقييم الخيول، ومعرفة مسارها التدريبي، ومدى استعداد كل خيل لهذا السباق الخماسي.

آراء المدربين تيرسي اليوم 14-05-2020



مدرب الخيل رقم 1 "ستيفان واتيل"


   هذا الخيل الاسكتلندي لديه بعض الوزن الزائد، وليس مواتيا للغاية، ولكنه حيوي نوعا ما رغم افتقاره إلى القليل من الالتزام، قمنا بمنحه بعضا من الراحة والتنزه؛ لأنه يحتاج إلى المتعة حتى يعمل بشكل أحسن، أعتقد أنه سيكون من الجيد له أن يحاول مواكبة السباق بشكل جيد؛ من الصعب جدًا توقع سلوك الخيل في هذه المنافسة الكبيرة والشرسة، ولكنني أراهن على فوزه بالتأكيد.

مدرب الخيل رقم 2 "ماتيو بوتين"



   أتمنى أن يعود بقوة كبيرة؛ فقد بقي في الإسطبل أثناء هذه الفترة الفائتة، ومارس التداريب الرياضية بانتظام، لديه عدة ألقاب وانتصارات في مثل هذه السباقات، وسيقدم كل مالديه للفوز، وسيتمكن من ضمان رتبة من بين المراكز الخمسة الأولى.

مدرب الخيل رقم 3 "هنري أليكس بانتال"


    فشل في سباقه الأخير، ولكن تداريبه لاتزال منتظمة جيدا، ربما تكون مسافة هذا السباق صعبة عليه نوعا ما، ولكن أعتقد أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة له.

رأي مراسل "جيني كورس" في الخيل رقم 4


   لديه برنامج منتظم في التدريب، وقد عَوَّدَنَا على الفوز والانتصار، وأعتقد أنه سوف يعود بقوة بعد استئناف السباقات؛ خصوصا مع ليونة أرضية السباق، وهي بمثابة عامل مساعد له للفوز.  

مدرب الخيل رقم 5 "ستيفان لاباتي"


   لقد كان في مسار جيد قبل انقطاع السباقات، لكن رغم ما حدث من توقف وتأخر؛ إلا أنني أرى حقا  أنه ستكون لديه فرصة مواتية للفوز في هذا السباق، والعودة بقوة لاستئناف المسار الجيد، وسوف يستفيد جيدا من الأرضية اللينة للسباق.

مدرب الخيل رقم 6 "أندريا مارسياليس"


   تطور بشكل جيد بمرور الوقت، كان بحاجة إلى بعض التمرن على المسافات الطويلة، وهو الأمر الذي تحقق له، لقد قمنا بإطالة مسافات التمرن تدريجياً ليتكيف معها، بعد أن كان قادرا على المشاركة في مسافة 1500 متر، يجب أن يكون قادرًا على المنافسة فس مسافة 1600 متر في هذا السباق، وقد تدرب بشكل جيد مع بداية العام، وأعتقد أن خيار الفوز مطروح لديه.


مدرب الخيل رقم 7 "جان بيير جوفين"


   يبذل قصارى جهده بعد هذا التوقف القسري بسبب الجائحة؛ بقي يتمرن بشكل جيد للغاية، لقد استطاع الفوز في السباقات التي أجراها في الفترة الأخيرة، وهو ما يشجعنا أن نقول أنه سيفوز في هذا السباق، وسنرى إن كان قادرا على ذلك. 

مدرب الخيل رقم 8 "ديفيد سماكا"


   هذه فرصة حقيقية بالنسبة له لكي يبرهن عن قدراته، سوف تساعده أرضية المضمار على الفوز، وسوف يجد مكناته المناسبة خلال هذه المنافسة بالتأكيد.

مدرب الخيل رقم 9 "هنري أليكس بانتال"


   لا يزال في وضعية مشرفة، وهو يعمل جيدًا ويتمرن بشكل ممتاز؛ وسيكون أداؤه أفضل على هذه الأرضية العشبية اللينة.


مدرب الخيل رقم 10 "ديفيد سماكا"


   هو حصان أنيق، ووضعيته البدنية جيدة، مارس تداريبه بانتظام أثناء فترة الطوارئ، وسيكون في حالة جيدة في هذا السباق، وهو مستعد للدفاع عن فرصته في الفوز في هذه المنافسة، وسيكون قادرا على استغلال الأرضية الجيدة لصالحه.


مدرب الخيل رقم 11 "أليساندرو بوتي"


   وضعه البدني جيد في الوقت الحالي، وأجده أكثر قابلية للإدارة مقارنه مع السنة الماضية؛ أنا سعيد بتطوره الجيد، يستعيد لياقته بسرعة، كما أن وزنه بالنسبة إلي جيد، ولا يجب أن يتغير وزنه، ويحب مثل هذه الأرضية اللينة التي سيجرى عليها السباق؛ مما يؤهله للفوز.

مدرب الخيل رقم 12 "يان باربيروت"


   يمارس تمارينه الرياضية كل صباح، لكنه ليس متخصصا في هذا النوع من السباقات، وأعتقد أنه يمكن أن يحتل المركز الخامس أو السادس في هذا السباق.

مدرب الخيل رقم 13 "تيري لومير"


   أعتقد أن أرضية المضمار اللينة لن تؤثر عليه، لم تكن ظروف السباق مواتية له خلال السباقين الأخيرين اللذين شاركا فيها، خاصة في "بوردو"، خصوصا في المسافات الطويلة جدًا، ونعتمد على الظروف الجيدة للسباق للفوز.

مدرب الخيل رقم 14 "فرانسيس هنري جرافارد"


   لقد تم منذ فترة طويلة تخفيض وزنه بشكل طفيف، ولكن نظرًا لأنه كان يتمتع بأداء جيد في السابق،فأنا لا أعرف الآن ما إذا كان بإمكانه أن يكون منافسا قويا في هذا السباق، قد يبدأ السباق بسرعة كبيرة، لكن لست متأكدا إذا كان سيستمر حتى النهاية.

مدرب الخيل رقم 15 "جانلوكا بيتوليني"


   سيلعب أول سباق له بعد العودة، ويجد نفسه في الاختبار الأول بعد فترة راحة، وسيلعب بقوة لأنه يبدو قادرا على ذلك، وقد ظل في الإسطبل منذ آخر سباق له، أعتقد أن مهمته تبدو معقدة في مثل هذا المنافسة.

مدرب الخيل رقم 16 "فريديريك روسي"


   لقد تخلص من بعض الوزن الزائد،  وعاد إلى مضمار السباق الذي يحبه، ولقد بدأ في العودة إلى شكله ووزنه الطبيعي، لكنه لم يركض لفترة من الوقت، ويحتاج لسباق واحد أو اثنين لاستعادة مستواه، لا يزال لديه مكانة جيدة بين الخيول، وأعتقد أنه سيستغل أرضية المضمار الجيدة للفوز في هذا السباق.

مدرب الخيل رقم 17 "سيلفان دييز"


   ظل الخيل في حالة جيدة ووضعية مستقرة منذ سباقه الأخير، وعمل وتدرب بانتظام في الأسابيع القليلة الماضية، يجب عليه أن يتسابق بشكل جيد، ويقدم أفضل ما لديه، يسعدنا أن نراه من بين الخمسة الأوائل في هذه المنافسة.

مدرب الخيل رقم 18 "أندرياس شوتز"


   يتمتع بصحة جيدة ومزاج مرتاح، ورغم أننا شعرنا بخيبة أمل كبيرة من آخر سباق له، إلا أن السبب وراء ذلك هو مشكلة جسدية كان يعاني منها، لكن الآن كانت لديه استراحة قصيرة ويتدرب بشكل جيد للغاية في الصباح، ولديه الكثير من الخبرة، ونأمل بالطبع أن يدير السباق بشكل أفضل بكثير من المرة السابقة.

google-playkhamsatmostaqltradent