recent
أخبار ساخنة

آراء المدربين في سباق كانتي يوم: الأربعاء 13 ماي 2020

آراء المدربين في سباق "كانتي Quinté"
  Prix Des Ducs De Normandie

يوم: الأربعاء 13 ماي 2020



   نقدم لكم أسفله آراء مدربي الخيول المشاركة في سباق كانتي اليوم  الأربعاء 13 ماي 2020، وهي آراء مهمة يمكن الاعتماد عليها في تقييم الخيول، ومعرفة مسارها التدريبي، ومدى استعداد كل خيل لهذا السباق الخماسي.

آراء المدربين تيرسي اليوم 13-05-2020




مدرب الخيل رقم 1 "أدريان لامي"


    بإمكانها أن تحصل على نتيجة جيدة، رغم فشلها في الحصول على الرتبة الثانية في نونبر الماضي بسبب بعض الأخطاء، ولكنها تتمتع بالكثير من الإيجابيات التي تمكنها من الفوز بهذا السباق، وكونها في الجهة اليمنى من مضمار السباق؛ فذلك لن يشكل لها أي عائق، ورغم صعوبة السباق إلا أناه ستبذل كل جهودها للفوز.

مدرب الخيل رقم 2  "جيرجوري توريل"


   لم يشارك في أي سباق منذ بداية أكتوبر الماضي لكونه يعاني من العديد من المشاكل الصحية، لذلك كان محتاجا إلى الكثير من العناية والراحة، ومنذ أن استأنف تداريبه لوحظ عليه تطور وتقدم كبير في لياقته البدنية، ومشاركته في السباقات ستبين مدى قدرته على المنافسة، ونأمل أن يحتل المركز الخامس أو السادس في هذا السباق.

مدرب الخيل رقم 3  "جون لوك ديرسوار"


   كان أداؤه جيدا خلال السباقات التي شارك فيها في فصل الشتاء الفائت، لكن الغرض من المشاركة في هذا السباق هو العودة للاستئناس بالمضمار تحضيرا للمنافسات التي سيشارك فيها في المستقبل.

مدرب الخيل رقم 4  "دومينيك شرادام"


   على الرغم من الأحداث المؤسفة التي غيرت الكثير من الأمور مؤخرا؛ إلا نه تدرب بشكل مكثف، ومن حسن الحظ أنه شارك الأسبوع الماضي في مضمار السباق الأرجنتيني، سيتيح لنا هذا السباق فهم إمكانياته وقدراته التي ستعطينا فرصا كبيره للفوز في السباقات القادمة.

مدرب الخيل رقم 5 "توني لوبلير"


   لقد تدرب بشكل جيد، ويمكنه العودة إلى التسابق بشكل ممتاز، رغم أن السباق يحتوي على منافسين شرسين إلا أننا نأمل أن نفوز، وسيصمد حتى النهاية.

مدرب الخيل رقم 6 "جون ميشيل بازير"


   لقد نقصت عليه بعض الضغوطات بعد فوزه الأربعاء الماضي، وأرى أنه من الأفضل له أن يعود إلى التدريب ليس جيدا بما فيه الكفاية، وفي الحقيقة لا أستحمله في الوقت الحالي.

مدرب الخيل رقم 7 "بيير ليفيسك"


   لقد عانى من مشاكل صحية على مستوى ساقه، وحتى بعد عودته بعد عام من الغياب، وأجرى بعض السباقات بشكل جيد، إلا أنني أرى أن المنافسة مع الخيول الجيدة التي تشارك في هذا السباق أمر صعب؛ لذلك فهو يحتاج على مزيد من التدريب الاستئناس بمضامير السباقات.

مدرب الخيل رقم 8  "سيلفان روجر"


   لقد حقق الكثير من النجاحات، وقد استطاع إنهاء الكثير من السباقات بشكل جيد، كما أن وضعية أقدامه تساعده على الفوز، نحن نراهن على فوزه في هذا السباق بشكل كبير.

مدرب الخيل رقم 9 "جارمو نيسكانين"


   لقد أمضى فترة التزاوج في المزرعة، وقد ارتاح بشكل جيد، وقد تدرب واستعد جيدا لهذا السباق، ورغم المنافسة الشرسة مع الخيلين رقمي 15 و16 في هذا السباق، إلا أنه من المنتظر أن يحتل رتبة بين المراتب الثلاثة الأولى.

رأي مراسل "جيني كورس" في الخيل رقم 10


   لقد تم توجيهه نحو تعلم الهرولة المركبة منذ بلوغه ثلاث سنوات، إنه الأصغر من بين خيول الخمس سنوات؛ لذلك فمهمته صعبة اليوم خصوصا مع التخصص، لكنه سيبذل مجهودا كبيرا للفوز في هذه المنافسة.

رأي مراسل "جيني كورس" في الخيل رقم 11

   رغم أن المنافسة قوية؛ إلا أنه لا يخيب آمال مدربه؛ فهو معتاد على الفوز، ورغم قوة الخيول المشاركة في هذا السباق إلا أنه سيكون منافسا شرسا للخيل رقم 15، ومن المنتظر أن يفوز في النهاية.

مدرب الخيل رقم 12 "جيلبا جونيور"


   في آخر سباق لها لم تظهر بمظهر جيد، وبعدها أخذت فترة من الراحة، وقد استرجعت حيويتها ونشاطها، وعلى الرغم من صعوبة هذا السباق إلا أن الأمر لا يزعجنا، فهي قادرة على تحقيق الانتصار في هذا السباق.

مدرب الخيل رقم 13 "غاب توني جيو"


   لقد حقق العديد من الألقاب، وآخرها سباق الجائزة الكبرى في باريس، ونحن متفائلون لأنه لا يخيب آمالنا، ونتوقع أن يدخل في المراتب الأولى.

مدرب الخيل رقم 14 "سيلفان روجر"


   رغم تموقعها على الحبل اليمين، والذي نشك في قدرتها على الجري من خلاله؛ إلا أنها كانت قد حققت نتائج جيدة رغم تموقعها في الحبل اليمين مرتين سابقا؛ لذلك فنحن غير خائفون من الفشل، وننتظر فوزها.

مدرب الخيل رقم 15 جون ميشيل بازير


   تسير الأمور بالنسبة إليه بشكل طبيعي جدا، أما بالنسبة للحبل؛ فلا يهمه إن كان على اليمين أو اليسار الأمران سيان؛ فهو يتكيف مع كل المواقع، فقط يجب الحذر معه في 100 متر الأولى، وبعد ذلك يمكنه الركض بقوة للفوز.

مدرب الخيل رقم 16  "سيباستيان جوراتو"


   بعد بداية الاجتماع الشتوي كانت متعبة قليلا؛ خصوصا في بداية السنة، لكنها الآن تحس بشعور جيد ومعنويات ممتازة، ونتمنى أن تجري سباقا نظيفا، وسأكون سعيدا برؤيتها تتوج بالفوز في هذا السباق.
google-playkhamsatmostaqltradent