recent
أخبار ساخنة

آراء المدربين : سباق كانتي ليوم 16 فبراير 2020


آراء المدربين وخبراء سباق "كانتي Quinté"
prix de la fête
يوم الأحد 16 فبراير 2020
((R1 C4
المضمار رقم: 1 السباق رقم: 4
نوع السباق: العربات
المسافة:  2850متر
المبلغ: 43000 يورو
الساعة:15h15

نقدم لكم أسفله آراء مدربي الخيول المشاركة في سباق كانتي اليوم الأحد 16 فبراير 2020، وهي آراء مهمة يمكن الاعتماد عليها في تقييم الخيول، ومعرفة مسارها التدريبي، ومدى استعداد كل خيل لهذا السباق الخماسي.

آراء المدربين : سباق كانتي ليوم 16 فبراير 2020



رقم1:

 لن تشارك في السباق. 

رقم 2: رون كويبر


 حالتها جيدة وقد تعافت بشكل جيد ونأمل أن تكون قادرة على الظهور بنفس الأداء الذي عرفناها بها سابقا. ورغم ذلك؛ فإن هذا السباق سيكون مليئا بالصعوبات، مما يجعلنا نعتقد أن الفوز صعب قليلاً. ونأمل أن تنهي المسافة بدون أية مشاكل.


رقم 3: جيروين دبليو إم إنجوردا


لم يكن أداؤها سيئا بل كانت جيدة دائما، وتستمر دائما حتى نهاية السباق بشجاعة كبيرة، آمل أن تجري السابق بالطريقة التي أجرت بها السابقين الأخيرين، وذلك بالتأكيد ما سيحدث وستحقق الفوز.


رقم4: كريستيان بيغون

لم تخذلني يوما وكانت تكافح دوما من أجل الفوز، و تقاتل من أجل النصر حتى في السباقات الصعبة. أعتقد أن الوقت قد حان هذه السنة لتحقق الانتصار، كما أحرزت الفوز ثلاث مرات في موسم الشتاء الفائت، أعتقد أنها ستحتل مرتبة مهمة في هذا السباق.

رقم5: 


لن تشارك في السباق.

رقم6: يورغن ويستهولم


تبدو مخيبة للآمال والانتظارات، ومن الصعب الآن إصدار أي حكم عليها، خصوصا وأنها في آخر سباق لها كانت تجري بسرعة كبيرة، وهو خطأ كبير اقترفته. سيكون هذا السباق معقدًا للغاية، لكنني أعتقد أنها في حالة جيدة وستعمل على الفوز، وحتى إذا لم يحالفها الحظ؛ فأنا متأكد أنها ستبذل جهدا كبيرا لتحقيق مكانة جيدة.


رقم7: فرانك نيفارد


لم تكن لدينا العديد من الإمكانيات مؤخرا لتدريبها والعناية بها. وكانت في نوع من الراحة والتنزه نظرا لتسريحنا للعديد من العمال ، ليس في استطاعتي قيادتها في هذا السباق بشكل جيد. لكنني سأتابعها للاستمتاع بشكلها أثناء السباق.


رقم 8: أوسكار بيرغلوند


عانت من المرض كثيرا في الفترة الأخيرة، وأعتقد أن كل شيء عاد إلى طبيعته وهي الآن في حالة جيدة ، تؤدي تدريباتها بشكل ممتاز. إذا أظهرت نفس المجهودات التي كانت قد أبدتها في السويد؛ فستكون قادرة على احتلال مكانة مهمة في هذا السباق. من المتوقع أن تظهر وجها أحسن مما أظهرته في السباقات الفرنسية السابقة.


رقم 9: ماتيو موتييه


يجب أن نذكر بفوزها الأخير في بوردو، لديها بعض العيوب،  لكن ذلك لا يمنع من أن تؤدي سباقا جيدا يوم الأحد، وسيمنح لها هذا السباق فرصة كبيرة للحفاظ على قدراتها الجسمانية قبل كل شيء، وأنتظر أن تحقق الفوز رغم عيوبها.


رقم 10: جان ميشيل بودوان


تعرضت لبعض المشاكل،  ولكنها في أحسن وضع الآن ومن المتوقع أن تجري سباقا جيدا وتحتل مرتبة متقدمة، لا تظهر عليها أي علامات تعب الآن بل هي في صحة ممتازة. على الرغم من حضور الأجانب في هذه المنافسة القوية إلا أنها ستفوز بهذه المسافة.

رقم 11: فرانك ليبلانك


اضطرت للبقاء في الإسطبل لعدة أسابيع نظرا لعدم وجود أي سباقات تلتزم بها، ورغم كل ذلك إلا أنها تدربت بشكل جيد، وتبدو في حالة جيدة، وإذا قمنا بتحليل حالتها الصحية الآن؛ فهي مؤهلة للفوز.


رقم 12: دومينيك أشقر


هذا السباق في الحقيقة ليس من تخصصها، لذلك عمل الفريق جيدا على إعداده بشكل جيد لتستطيع المنافسة في هذا السباق، وأنصح بمشاهدتها ومتابعتها في هذه المسافة؛ لأنها ستحقق مكانة جيدة.


رقم 13: برونو ماري



تظهر بشكل جيد في الآونة الأخيرة، وهي في حالة جيدة تسمح لها بالفوز؛ خصوصا وأنها تواجه الإناث فقط، لكنها ستكون حذرة من منافسة الأجانب، ونتوقع أن تكون ضمن المراتب الخمسة الأولى.



رقم 14: يورغن ويستهولم


نحن نشعر بكثير من الخيبة لأننا كنا نعتقد أن آداءها سيكون جيدا في السباقات الفائته؛ لكن تبين العكس وقد أصبنا بالإحباط، ونستبعد فوزها في هذا السباق.


رقم 15: بيورن جوب



لم تكن موفقة للظهور بوجه جيد، ولقد كانت تجري بشكل خاطئ في بداياتها، لكن تحسنت الآن، وبدأت تترك بصمات جيد في السباقات، وآمل أن تفوز في هذه المسافة.

الرقم 16


لم يدلي بأي تصريح.

google-playkhamsatmostaqltradent