recent
أخبار ساخنة

آراء المدربين سباق "كانتي Quinté" يوم: 18-02-2020


آراء المدربين وخبراء سباق "كانتي Quinté"
prix de barcieux
يوم الثلاثاء 18 فبراير 2020
((R1 C1
المضمار رقم : 1  السباق رقم : 1
نوع السباق: العربات
المسافة:  2850متر
المبلغ: 43000 يورو
الساعة:13 h50



نقدم لكم أسفله آراء مدربي الخيول المشاركة في سباق كانتي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020، وهي آراء مهمة يمكن الاعتماد عليها في تقييم الخيول، ومعرفة مسارها التدريبي، ومدى قدرات كل خيل للمشاركة السباق الخماسي.

تيرسي اليوم: آراء المدربي 18-02-2020



رقم 1: ريتشارد ويسترينك


ظهرت بمظهر لائق في سباقها الأخير، وستستمر على نفس النهج؛ نظرا للعمل والتداريب التي تجريها، والمسافة القصيرة لن تؤثر عليها. وأتمنى أن لا يؤثر عليها إطلاق النار التلقائي لإعطاء الانطلاقة للسباق لكونها موجودة في الخانة الأولى، وآمل أن تُنْهِي السباق بشكل جيد.


رقم 2: جون ميشيل بازير


بعد احتلاله المركز الثاني في آخر منافسة له، تم منحه فترة راحة قصيرة، وبعدها واصل تداريبه بشكل عادي وتمرن جيدا، وهو الآن في أحسن حالة، وسيشارك في هذا السباق الكبير، وآمل أن لا يكون التشغيل التلقائي للانطلاقة مزعجا له لكونه في الخانة الثانية.

رقم 3: برونو ماري


في أغلب الأحيان لا يتمكن من تحقيق الفوز، ولكنه يحاول دائما أن يتكيف مع الظروف، وضعه البدني لا يساعده على المنافسة الجيدة، وأعتقد أنه سيجري بشكل أفضل مما كان عليه في "تولوز"، ولكن فوزه ليس واردا بشكل كبير. 

رقم 4: برونو بورغون


لقد كان مؤخرا في المسار الصحيح، وينهي تداريبه بشكل جيد وبسرعة ممتازة، وإذ استمر على هذا النهج؛ فسيكون مؤهلا للفوز بمركز من بين المراكز الخمسة الأولى في هذا السباق.

رقم 5: جان ميشيل بازير


لقد عمل بشكل ممتاز خلال فصل الشتاء، واحتفظ بلياقته البدنية؛ فهو في صحة جيدة، وأعتقد أنه جيد في المسافات الطويلة. كما أنه فاز بالعديد من سباقات مسافة 2100 متر، وهو مؤهل للفوز بهذه المسافة خلال هذا السباق.  

رقم 6: غريغوري ثوريل


لقد صمد بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث احتل في السباق ماقبل الأخير له المركز الرابع في منافسة قوية جدا، وهو الآن يواجه صعوبة كبيرة لأن المنافسة شرسة جدا، خصوصا وأن المسافة قصيرة، وليس معتادا على هذا النوع من المسافات، لكن أنا مطمئن عليه لأنه يتمتع بسرعة كبيرة ستمكنه من الفوز بهذا السباق.  


رقم 7: جو كوربانيا


لقد شهد تحسنا كبيرا وهو الآن أكثر هدوءًا، وسيتمكن من الظهور بشكل جيد خلال هذه المنافسة؛ ويتضح ذلك انطلاقا من النتائج الجيدة والمرضية التي حققها مؤخرا، والمسافة أيضا مناسبة له، ومن المتوقع أن يتصدر السباق تحت قيادة "إيريك رفان".


رقم 8: تيري دوفالستين


تدربت بشكل جيد خلال فصل  الشتاء من أجل الحفاظ على لياقتها الجسدية، وهي مستعدة للمشاركة في هذه الخماسية، ولكن التسابق مع الذكور والخيول الأجانب سيجعل من المنافسة صعبة، لكن ذلك لا يمنع من محاولة تحقيقها مركزا متقدما ضمن المراكز الخمسة الأولى.

رقم 9: آلان روجير


هي من الخيول الجيدة، وقد حققت أرقاما جيدة خلال هذا الشتاء، وستشارك مع الإناث في هذا السباق، وهي مؤهلة للفوز لأنها تحب هذه المسافة، لذلك من المتوقع أن نراها ضمن المراكز الخمسة الأولى. 

رقم 10: آلان روجير


لقد تغيب عن السباقات بسبب مشاكل صحية عانى منها مؤخرا، وقد استغرق بعضا من الوقت لاستعادته لياقته البدنية والعودة على مستواه الجيد، وأعتقد أن كل شيء عاد إلى طبيعته، وهو مؤهل للفوز في هذا السباق.

رقم 11: يانيك ديميت


لقد كان أداؤه في آخر سبق له سيئا جدا، لكنه الآن في صحة جيدة ومعنويات عالية، وأعتقد أنه سيكون مؤهلا للفوز.


رقم 12: فيتالي سيوتولا


إنه أمام سباق صعب، رغم أنه ظهر بشكل ممتاز في السباق الأمريكي إلا أن هذا السباق معقد بالنسبة إليه، ولكن بالنظر إلى العديد من التداريب التي تلقاها؛ فأعتقد أنه سيتمكن من احتلال مكانه بين المراكز الخمسة الأولى.


رقم 13:

لن يشارك في هذا السباق.

رقم 14: اريك هانسن بوندو


تعرف الآن استقرارا جيدا في مستواها وأداؤها جيد، لكن لا تجري بشكل جيد في سباقات جر العربات، فلديها مشكل كبير مع هذا النوع من المنافسات، لكن ستعمل على بذل مجهود كبير للفوز.

رقم 15: ليو ابريفارد


تعاني من العديد من المشاكل الصحية، حاولنا أن نساعدها على التعافي بشكل تام، لكنها مازلت لم تتعافى كليا، رغم فشلها الأخير إلا أنها من الممكن أن تحتل المركز الخامس. 

رقم 16: جويس


إنه حصان جيد وممتاز، أراهن على فوزه رغم أنني لم أفكر كثيرا في احتلال المراكز الأولى، ولقد تدرب جيدا، وكنت أفضل أن تكون المسافة أطول؛ لأن المسافة القصيرة قد تؤثر على أدائه بشكل سلبي، لكنني أعتقد أنه سيفوز رغم كل الظروف وسيتمكن من قول كلمته.

google-playkhamsatmostaqltradent