recent
أخبار ساخنة

آراء المدربين سباق "كانتي Quinté" يوم: 17 فبراير 2020


آراء المدربين وخبراء سباق "كانتي Quinté"
prix de barcieux
يوم الإثنين 17 فبراير 2020
((R1 C1
المضمار رقم : 1  السباق رقم : 1
نوع السباق: العربات
المسافة:  2850متر
المبلغ: 43000 يورو
الساعة:13 h50

آراء المدربين سباق "كانتي Quinté" يوم: 17 فبراير 2020


رقم 1: بيورن جوب


 نعمل على تدريبه بشكل جيد، إنه يتمتع بنظام كبير ومتدرب على المسافات الطويلة. وقد شارك في العديد من السباقات خلال أسبوعين. ونأمل أن يفوز في هذا السباق.


رقم 2: جو كوربانيا


في آخر سباق له كانت المسافة طويلة جدا بالنسبة له وقد عانى من متاعب صحية مما اضطره إلى وقف التسابق، أما الآن قد عادت الأمور إلى مجراها الطبيعي، ولكن رغم ذلك ليس مستعدةابما فيه الكفاية للفوز. 

رقم3: فيتالي سيوتولا


لقد كان يتسابق بشكل جيد في بداية فصل الشتاء، إلا أنه لم يظهر بوجه حسن في السباقات التي أجرها مؤخرا؛ فهو لم يكن على مايرام من الناحية الصحية، وقد تم علاجه والعناية به بشكل جيد، وإذا ظهر بشكل سيئ في هذا السباق فسوف يخضع للعناية والرعاية لشهر إضافي حتى يتحسن ويتعافى بشكل نهائي.  

رقم 4: الكسندر ابريفارد


كان من الضروري القيام بعملية جراحية له، وذلك ما تسبب في غيابه؛ لأن العملية تستدعي إزالة طرف من العظام، ويحتاج إلى مزيد من التدريب والعناية كي يستعيد كفاءته ومكانته.


رقم5: يورغن ويستهولم


لقد أجرى سباقًا شاقا ومعقدا مؤخرا في ليون، وبالرغم من ذلك فأنا مطمئن لأنه تأكد لي اليوم أنه في حالة جيدة جدًا. فيما مضى كان سباقه في مضمار حلبة مرسيليا جيدًا وممتازا، وأظن أن له حظوظا للفوز في هذا السباق.


رقم 6: كريستيان بيغون


يتمتع بحالة جسدية جيدة، رغم احتياجه إلى أن يزيد من وزنه كما يحتاج إلى مزيد من الراحة ليستعيد كامل قوته، لا أستطيع أن أحكم عليه بالفوز فقد يحقق مركزا جيدا وقد لا يفلح في الفوز، كل الاحتمالات واردة في هذه المنافسة.

رقم 7:  جويس


لدي الكثير من الثقة في حصاني، وأستطيع أن أراهن على أنه سيفوز؛ فقد أبان مؤخرا عن محاولات جيدة للفوز، وأستطيع أن أعول عليه.


رقم 8: جاك برونو


ظهر في السباقات الأخيرة في مستوى ممتاز، وفاز بسباق 2700 متر، وبالرغم من وجود المنافسة الأجنبية، إلا أنني أعتقد أنه سيحتل مرزا متقدما في هذه المسافة، وأراهن أنه سيفوز في هذا السباق.

رقم 9: هينك 


يعيش حالة من الازدهار والتقدم في مستواه، انتصر مرتين في هولندا، وهو حصان تيهل قيادته وسيحتل مركزا جيدا في هذا السباق؛ فطموحاته ليس لها حدود.

رقم 10: ريبيكا داهلين


آمل أن يكون محتفظا بالطاقة للفوز، سأقوده في هذا السباق لآخرة مرة، وأعتقد أنه سيفوز في هذا السباق، لأنه مفضل لديه.

رقم 11: جويل ديسبريس


إنه مستمر في الجري والتسابق بشكل ممتاز جدا، ويتمتع بقدرات جسدية هائلة، ولكن منافسيه أقوياء ويلقى بعض الانتقادات، لكني أعتقد أنه قادر على احتلال المركز الخامس في هذا السباق.


رقم 12: رأي مراسل "جيني كورس"


قم بتحقيق أداء جيد مؤخرا مما حسن من تصنيفه في بداية هذا الشهر، وقد كان جيدا في التداريب؛ وذلك باعتراف جميع الأطراف، ولكن في هذا السباق سيكون حذرا لأن المنافسة صعبة.


رقم 13: اريك جيل بلوت


استغرق وقتا كبريا في إجراء التداريب في فصل الشتاء، ولم يفقد الكثير من مهاراته خلال هذه التداريب، إنه في حالة جيدة ستمكنه من الفوز بهذا السباق، وقد أجرى التدريب الأخير له صباح يوم الجمعة، وستساعده مسافة السباق على احتلال مركز من بين المراكز الخمسة الأولى.


رقم 14: رأي مراسل "جيني كورس"

لديه انسجام كبير مع المنافسات الجيدة، وقد فاز مؤخرا بالعديد من السباقات، وقد أظهر وجها جيدا مؤخرا، كما أنه ضاعف حجم التداريب والتمرينات ولديه فارس جيد، ويمكن أن يكون من بين الثلاثة الأوائل في هذا السباق.

رقم 15: جان ميشيل بودوان


كان حظه سيئا خلال الفترة الأخيرة، ولديه بعض الإمكانيات اللازمة للمشاركة في هذا السباق، وأعتقد أن بإمكانه احتلال المرتبة السادسة في هذه المسافة.

رقم 16:

ليس له نصريح. 

google-playkhamsatmostaqltradent